ركبت لوللب قبل شهرين وعندي كرش كيف رح اتخلص من الكرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
حتى مع تركيب لولب يجب اتباع حميه صحيه لإنقاص الوزن و ممارسة الرياضة الخفيفة مثل السباحه او المشي و تمارين البطن والمعده
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية