هل زيادة الوزن تنقص حجم القضيب حتى لو كان الجسم معضل
د.عزيز اللبدي، بدأت في ممارسة كمال الاجسام.نحيف وزني 60 طولي 184 هدفي 80 كغم هل سينقص حجم قضيبي عند وصولي لهذا الوزن ام ينقص فقط عند السمنة مع العلم لن اصل لهذا الوزن بالسمنة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن لا تنقص من حجم القضيب نقصان حقيقى و لكنك ترى القضيب أقصر نتيجة تراكم الدهون فى منطقة أسفل البطن عند بداية القضيب و هذا يحدث فى حالات السمنة المفرطة، أما فى حالتك فأنت بعيد كل البعد عن هذا. 1 2021-12-15 23:53:35
الدكتور احمد ابو الغيط
تغذية