حاولت زيادة وزني بشتى الطرق ولم أستطع مع أني لا أعاني من أمراض مزمنة بل في كامل الصحة والنشاط فما السبب وما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن انصحك باتباع نظام غذائي صحي مع الحرص على تناول ثلاث وجبات رئيسيه باليوم( الافطار , الغذاء والعشاء) واثنان الى ثلاث وجبات خفيفة بالاضافه الى ممارسه التمارين الرياضيه باستخدام الاوزان وذلك لزياده الكتله العضليه وعمل فحص الغده الدرقيه للتاكد من عدم وجود خلل فيها 0 2016-01-04 02:48:14
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية