جسمي نحيف و يسبب لي حرج وزني ك وطولي سم فما هو العلاج وهل الحقن تفيد ف
السلام عليكم جسمي نحيف وهذا يسبب لي حرج وزني 60 ك وطولي 190 سم فما هو العلاج وهل الحقن تفيد في هذا أرجو التوضيح شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
ابحثي عن الاسباب اولا مشاكل بالغدد الهرمونات الجهاز الهضمي حساسية ما سوء امتصاص وبعد استثنائها جميعا طبقي برنامج لزيادة الوزن 2 2015-07-30 21:28:01
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية