جسمي بحاجه الي فيتامينات مالفتمينات التي استخدمها وكم اشهر
إجابات الأطباء على السؤال
عليك مراجع طبيب لتقرير ذلك, وعندا سصف لك الطبيب ما هي الفيتامينات التي تحتاجها اذا كنت فعلا بحاجة وسيحدد لك ايضا الجرعات والمدة. من ناحية تغذوية انصحك بان تكثر من تناول الفاكهة والخضار فهي غنية بالفيتامينات والمعادن مع التنويع والتغيير وليس الالتزام بنوع فاكهة واحد او نوع خضار واحد. تناول من 2-3 حصص فاكهة و 3-5 حصص خضار في اليوم 0 2015-02-19 10:26:06
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
من حدد انك بحاجة هل اجريت تحاليل؟ اي فتامين يحتاج ل 3 اشهر كحد ادنى 1 2015-02-19 09:35:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية