تناولت بعض من الحلويات والمعجنات في وجبة السحور وبعد ساعات من الصيام ق
تناولت بعض من الحلويات والمعجنات في وجبة السحور وبعد 9 ساعات من الصيام قمت بقياس السكر فوجدته157 فماذا يعني ذلك طبيا ارجو الافادة
إجابات الأطباء على السؤال
يعنى أنك معرضه للإصابة بالسكري عليك عمل فحص السكر التراكمي وفحص السكر قبل الإفطار وبعد الإفطار بساعتين للوقوف على التشخيص الدقيق لك 1 2017-06-07 01:24:31
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية