تعانى فرد من عائلتى بالنحافه الشديده فى سن مع العلم ان تحاليل الانيما
تعانى فرد من عائلتى بالنحافه الشديده فى سن 24 مع العلم ان تحاليل الانيما لا يوجد والغده الدرقيه فى المعدل الطبيعى واتبعانا استشارين التغذيه دون جدوى برجاء المساعده ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا تحليل دم تحليل بول تحليل براز لمعرفة صحة الجسم من الداخل وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه بعد ذلك عمل نظام غذائي مناسب إذا لم يستجيب الجسم مع الاكل بانتظام يفضل عمل تحليل الغدة 0 2017-07-27 09:29:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية