تراكم دهون في منطقة البطن و الخواصر مع العلم أني أمارس الرياضة بشكل يومي لأكثر من ثلاث سنوات و اتناول الطعام على وجبات متباعدة و باعتدال
إجابات الأطباء على السؤال
السبب الأساسي هو الجلسة الخطأ أو قيادة السيارة لفترات طويلة 1 2019-05-29 14:46:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية