بنت عمرها ووزنها كيلو تقريبا وطولها ذهبيت الى نحافة وبعد التحاليل اعطا
بنت عمرها 23 عام ووزنها 50 كيلو تقريبا وطولها 162 ذهبيت الى دكتور نحافة وبعد التحاليل اعطاها بعض الادوية مثل الامينو 18 - ماستر جيست - ترايكتين وأدوية الاخرى هل هذه الادوية لها اضرار على الجسم ؟ سمعت انها تعمل مياه تحت الجلد ؟ أفيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك طبيعي ولا حاجة لزيادته خاصة عن طريق الادوية والمكملات 1 2015-02-01 11:57:12
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
يقع وزنها ضمن المعدل المثالي، لذا لا انصح بتناول الادوية لما لها من اضرار على الجسم في المدى البعيد خاصة مكمل البروتين الذي يؤثر على الكلى، من الافضل لها الالتزام بنظام صحي ومتوازن والتركيز على العسل والتمر والفواكه المجففة وعمل رياضة منتظمة لتقوية الجسم والعضلات.. 1 2015-02-01 11:54:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية