بلعت بذره خوخ و هل فيها ضرر علي ولا لا الرد
بلعت بذره خوخ وعمري 26 سنه هل فيها ضرر علي ولا لا ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
لا . سيتعامل معها الجهاز الهضمي . لكن يفضل مراقبة وجود الألم ، الحرقة أو أي أعراض مرتبطة بالجهاز الهضمي . 2 2018-04-20 11:41:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تعليقات الزائرين
عدنان زهيرة عدنان زهيرة
ابني عمرو 8 سنين بلع نواة خوخ في الصباح شعر بالتقيؤ وتقيأ مرة واحدة هل فيه ضرر له
زائر زائر
السلام عليكم زوجى مريض وهو يعانى من مرض سلسل البراز ولتفادى دخوله الحمام باستمرار ياكل نواه المشمش والخوخ باستمرار وياكل شطة بكميات كبيرة جدا وباستمرار فى اليوم ماخطورة هذا عليه وكيف اعالجه من هذا
Q Q
بنتي بلعت 3حبات من بذره الدراق الاصفر ولم تخرج مع البراز هل في ضرر والا اخذها ع دكتور بليز خايفه عليها