نزول في دهون الجسم من ٣٣ ل٢٦٧ حسب فحص inbody test
بس جسمي حاسو بنصح خصوصاً منطقة الصدر ال حاس فيها تثدي خفيف والبطن و الافخاذ مع اني بمارس تمارين المقاومة ٥ مرات بلاسبوع مع اتباع نضام غذائي محسوب وصيام متقطع ايش السبب بكون ؟
الملفات المرفقة:
02B9E244-E437-43B8-8AA0-8B21D8F74BDC
إجابات الأطباء على السؤال
مساء الخير  مازلت بحاجة لانقاص الدهون  و اذا الترهل مزعجك و ما قل مع نزول الوزن ممكن تستشير طبيب لفحص بعض الهرمونات  1 2021-09-11 05:00:17
د. خلود جوينات حداد
تغذية