ايهما تنصحوني للشراء العصير او النكتار من ناحية الفيتامينات وقلة المواد الحافظة ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
العصير الطبيعي الطازج هو الأكثر فائدة دائما.. 1 2016-01-21 18:22:01
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية