اسمن وليس لي شهية
اود ان اسمن وليس لي شهية
إجابات الأطباء على السؤال
-البداية دوما فى التشخيص، أى لابد من معرفة السبب. - الفحوصات الطبية المطلوبة تحليل بول و براز وصورة دم كاملة و وظائف الغدة الدرقية - تبدأ بنظام غذائي صحي بسيط من 5 وجبات صغيرة يوميا 3 وجبات أساسية و 2 بينية - الإكثار من الفاكهة و الخضار ممارسة رياضة بسيطة 0 2015-11-11 00:28:47
طاقم الطبي