نقص حاد في الوزن و تاخر في النمو
اود استشارتكم في مايتعلق بمرض هل استعمل وصفات طبية وناهي هذه الوصفات وكيفية استعمالها ابحث عن اسرع طريقة لزيادة الوزن فوزني شبه ثابت وطولي كذاك انا 19 سنة وزني 41kg وطولي 1.6
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاج تناول غذاء متوازن يحتوي على جميع المجموعات الغذائية ، من نشويات ، بروتين ، خضار و فواكة ، ،مجموعة الحليب و اخيرا الدهون الصحية  ، هذا مع ممارسة تمارين رياضية و تحديدا تمارين المقاومة لبناء جسم صحي بالإضافة اللى التركيز على شرب الماء ، علما أن زيادة الوزن تتطلب وقت للحصول على نتائج مرضية  0 2022-04-12 08:33:20
د. تهاني الجزازي
تغذية