اني ولدت طفلا ٩اشهر لكن بطني لازالت مرتفعة قليلا كيف اقوم بانزالها وان
السلام عليكم اني ولدت طفلا منذ ٩اشهر لكن بطني لازالت مرتفعة قليلا كيف اقوم بانزالها وانا اتناول الطعام ولا استطيع اعمل رجيم لاني ارضع ابني رضاعة طبيعية ولا استعمل الحليب الصناعي ارجو ان تنصحوني ماذا افعل؟وشكران
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشارة اخصائي تغذية ليضع لك برنامج غذائي يتماشى مع الرضاعة وضمان حصولك وطفلك على السعرات الحراية الكافية , عليك الالتزام ببرنامج رياضي مثل المشي او السباحة وعدم الاكل في اوقات متأخلرة 1 2014-12-14 18:41:53
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل