اني طفل و و وزني كيلو هل وزني سوف ياثر على بلوغي
السلام عليكم اني طفل و عمري 12 و وزني 50 كيلو هل وزني سوف يأثر على بلوغي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الزائد أو الناقص يعبر عن خلل ما... وقد يؤثر هذا على طولك... لم تذكر طولك حتى نتمكن من ذكر الوزن المناسب 0 2018-01-01 17:16:20
الدكتور عبادة الحمدان
طب عام