انا ٢٨ وضعيفه حيل وطويلة وجربت اع بس مانفع وياي واستخدمت حبوب الترياكت
السلام عليكم أنا عمري ٢٨ سنه وضعيفه حيل وطويلة وجربت أعشاب بس مانفع وياي واستخدمت حبوب الترياكتين وسمنت عليهم بس قالولي مو زينات مع العلم انو أنا شايله الرحم وضعفي وراثي
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
حبوب زيادة الوزن لها اضرار علي عملية الهضم وتسبب القلق الكآبة وقد تسبب العقم واحيانا تسبب السمنه الموضعيه. الرشاقة عنوان الجمال والسمنه مستودع الامراض طالما انك بخير لاتبحثي عن السمنة تناولي طعام صحي متزن 5وجبات يوميا متزنة تحتوي علي السلطة والفواكة واللبن والمكسرات بين الوجبات وتناولي الموز والمانجو باللبن واشربي كمية كافية من الماء ومارسي الرياضة وابتعدي عن التدخين وابتعدي عن القلق والتوتر عليك بالنوم لساعات كافية . راجعي نظامك الغذائي مع اخصائ تغذية. 1 2015-09-11T09:11:43+00:00
altibbi logo