انا ٢٨ طولي ١٨٣ سموزني لا يزيد عن ٧٠ كغمانا ضعيف البنية اكل كثيرا ولا
انا عمري ٢٨ سنةطولي ١٨٣ سموزني لا يزيد عن ٧٠ كغمانا ضعيف البنية اكل كثيرا ولا اسمنلا اعرف ما السبب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعه نظامك الغذائي مع اختصاصي و من ثم عمل بعض الفحوصات المخبريه 0 2017-01-28 19:00:28
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
وزنك المثالي يجب ان يكون من 70-80 كغ انا على الحد الأدنى من الوزن المثالي اذا كنت تاكل بشكل جيد ولا تعاني من ضغوط نفسيه تساعدك على خسارتك الوزن ف عليك فحص هرمونات الغده الدرقيه فهي تؤثر وبشكل مباشر على الوزن 0 2017-02-02 18:08:12
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
وزنك المثالي يجب ان يكون من 70-80 كغ انا على الحد الأدنى من الوزن المثالي اذا كنت تاكل بشكل جيد ولا تعاني من ضغوط نفسيه تساعدك على خسارتك الوزن ف عليك فحص هرمونات الغده الدرقيه فهي تؤثر وبشكل مباشر على الوزن 0 2017-02-02 18:03:40
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية