انا يزيد وزني وزني الآن كيلو و طولي شهيتي مقفولة يخليك بدي تنصحوني بشئ
السلام عليكم أنا أريد أن يزيد وزني وزني الآن 47كيلو و طولي 1.68 شهيتي مقفولة، الله يخليك بدي تنصحوني بشئ الله يخليك انصحني بشئ ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل العمل على زيادة وزنك من خلال نظام غذائي صحي . اليك بعض النصائح لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-11 12:53:42
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية