انا وزني وطولي و حسب المعادلة الرياضية توضيح هل هذه النحافه خطيره اوان
انا وزني 45 وطولي 165وعمري 27 ارجو حسب المعادلة الرياضية توضيح هل هذه النحافه خطيره اوانها لاتضر وكم الوزن المناسب لي حسب المعادلة الرياضيه؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس المهم المعادلات والأرقام، بل الشعور بالصحة، فإذا كنت تشعر بالصحة والعافية فلا يهمك شيء آخر، يمكنك تناول طعام أكثر ولكن النحافة مع الصحة تقي من الكثير من الأمراض مثل الضغط والسكري واليمنة وغيرها. 0 2010-09-26 22:54:25
طاقم الطبي