انا وزني 95 وانا نفسي اكون 60 وفرحي بعد شهرين نفسي انزل للوزن الي انا عيزاه
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تنزلى 15كيلو خلال الشهرين بنظام غذائي مع رياضه
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
إنقاص 35كغم خلال شهرين غير منصوح به ، يمكنك مراجعة أخصائية التغذية في منطقتك لمساعدتك قدر المستطاع . 0 2019-04-03 10:45:04
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية