انا وزني لا يزيد مع اني شهيتي جيده و صحتي جيده والحمدلله لا اعاني من ف
مرحبا انا فتاة 22 عام وزني لا يزيد مع اني شهيتي جيده و صحتي جيده والحمدلله لا اعاني من فرط نشاط الغده ولا فقر دم ماهو سبب عدم قدرتي على زياده وزني مع العلم طولي157 و وزني 45
إجابات الأطباء على السؤال
إشربي عصير الفواكــة الطبيعية كوب مع كل وجبــة بالإضافة لإستعمال الأنشــور مع الحليب كامل الدسم وركزي على المكسرات منها الجوز .. وأدخلي في نظام أكلك الأفوكادو وزيت الزيتون يوميا 0 2016-11-01 23:02:13
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية