سوء التغذية وعدم الشهية للطعام
السلام عليكم انا عمري 21 سنه وزني 48 ك.غ ذهبت للكثير من الاطباء ذو الخبره في هذه المجال استخدمت الكثير من الادويه ونفس النتيجه لم يزد وزني 2 ك.ع على الاقل ارجو المساعده فضلا
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
1 2020-05-17 11:23:42
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية