انا وزني غير زائد ولكن عندي بطن خفيف واريد ازالة البطن فكيف الطريقة
أنا وزني غير زائد ولكن عندي بطن خفيف وأريد ازالة هذا البطن فكيف الطريقة؟
إجابات الأطباء على السؤال
تمرينات شد المعده 2 2014-10-26 09:21:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تمرينات شد المعده
التمارين الرياضية المخصصة لمنطقة البطن هي الحل الامثل لشد عضلة البطن خاصة بغياب الوزن الزائد 2 2014-10-26 09:20:20
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية