انا واليوم بحس بجفاف رغم اني شربت من لترات علي مدار اليوم فما سبب الجف
انا 14 سنة واليوم بحس بجفاف رغم اني شربت اكثر من 4 لترات علي مدار اليوم فما سبب الجفاف ؟ و كيف اعالجه ؟ او استشير طبيب من اي قسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة الطبيب 0 2018-04-22 10:16:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل مراجعة الطبيب
يفضل زيارة طبيب لعمل فحوصات و التشخيص بعد ذلك 0 2018-04-21 13:13:27
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية