طريق عمل رچيم لانقاص الوزن
انا والده من 3 شهور قيصرى وبرضع طبيعى وكنت اريد عمل رچيم لانقاص الوزن الذائد اثتاء الحمل هل هذا ممكن وما نوع الرجيم الذى يناسبن.
إجابات الأطباء على السؤال
انقاص الوزن ممكن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني 1 2020-12-28 18:19:47
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية