انا نفسي اخس انا وزني وطولي سم و بحب الاكل ومش قادر اخس فما الحل
السلام عليكم ..انا نفسي اخس ...انا شاب وزني 90 وطولي 163سم وعمري 28 سنة ... بحب الاكل ومش قادر اخس فما الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية لمدة ساعه متواصله يوميا 1 2015-07-21 05:21:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية