انا نحيفه جدا قبل اخذت حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن وقد انفتحت شهيتي للا
انا نحيفه جداً قبل سنه اخذت حبوب سبروفيتا لزيادة الوزن وقد انفتحت شهيتي للاكل وحصلت على الوزن المناسب ولكن قبل شهور بسبب ظروف نفسيه عدت وفقت شهيتي وعدت للنحافه ماذا افعل؟
إجابات الأطباء على السؤال
كما يمكنك اتباع بعض الارشادات التي تساعد في زيادة الوزن : * الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. 0 2016-01-23 08:14:28
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية
عزيزتي...يمكنك ممارسة الرياضة بجميع انواعها مثل المشي او السباحة او الرقص او الزومبا او......،لأنها عامل مهم في تخفيف الضغط النفسي الذي نحس ،بالاضافة الى اعادة استخدام حبوب سيبروفيتا التي تساعد على فتح الشهية. بالتوفيق 0 2016-01-23 08:13:09
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية