اريد التخلص من الكرشه
أنا نحيفه بس عندي مشكله وهي الكرشه وابي اتبع نظام عشان تروح
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب عمل جلسات تخسيس موضعى لتفتيت الدهون وشد الجلد مثل اجهزة الليزر 1 2020-01-10 20:52:45
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني (خصوصا النشاطات التي تستهدف البطن) إضافة إلى إستخدام الكريمات و الزيوت الموضعية (الخاصة بالشد) كفيلة بإعطاء نتائج جيدة و مرغوبة . 0 2020-01-09 08:58:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية