انا مصاب بداء سكري ووزني كغ وطولي متر ماهو الوزن ملائم لي
انا مصاب بداء سكري ووزني 104كغ وطولي 185متر ماهو الوزن ملائم لي
إجابات الأطباء على السؤال
من الافضل ان يكون وزنك بين ٨٨ - ٩٢ 1 2015-10-14 18:29:52
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
من الافضل ان يكون وزنك بين ٨٨ - ٩٢