انا مشكيلتي هي انحافة برم من ان ليس لديا اي مرض والحمد طولي وزني بين و
انا مشكيلتي هي انحافة برم من ان ليس لديا اي مرض والحمدالله طولي1,72 وزني بين 54 و 57 دائما منذو اخمس سنوات وعمري 32سنة وابحث عن حل
إجابات الأطباء على السؤال
لست نحيفة جدا، يمكن ان تمارسي الرياضة لكي تبني عضلات بالتالي سوف تكسبين وزنا او تناول حليب كامل الدسم مع الفاكهه(كوكتيل) اختاري الاطعمة كاملة الدسم 1 2015-08-14 08:03:12
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية