أنا مريضه بالسكري كيف ازيد وزني وفي نفس الوقت ما يأثر على السكر وما يرتفع
إجابات الأطباء على السؤال
راجي اقرب اخصائي تغذية لا يمكن اعطائك عنا وصفة لانني بحاجة لملفك الطبي كامل و جرعة الادوية 3 2015-12-31 09:42:45
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا مريضة سكر وعلاجي أقراص ووزني بيقل عايزه ازود وزني من٥ الي ٨ ك اعمل ايه