انا مريض سيلياك من علما ان متبعة رجيم منظم و طولي وزني اعاني من فقدان
سلام عليكم انا مريض سيلياك اكثر من15سنة علما أن متبعة رجيم منظم عمري 25 و طولي1.52 وزني 39 اعاني من فقدان الشهية هلة عم ينخفض ضغطي يصل 70/40 مع ضيق في التنفس وجع في الصدر بسي
إجابات الأطباء على السؤال
انصح بتناول حبوب multi vitamins ومن الضروري زيارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-27 13:42:33
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية