انا مرضعة اصبح وزني ما هو السبب وراء خسارة الوزن وهل الرضاعة تنقص كل م
انا امراة مرضعة اصبح وزني 39 ما هو السبب وراء خسارة الوزن وهل الرضاعة تنقص كل هذا من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . الرضاعة الطبيعية قد تساعد في إنقاص الوزن بمعدلات قليلة فقط ، و عليه ينصح بمراجعة المختص . 0 2018-05-21 06:40:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية