انا متزوجة ليس لدي د واتابع الطبيب لكن دون جدوى مؤخرا من خلال الفحصوصا
السلام عليكم انا متزوجة عمري 38 سنة ليس لدي اولاد واتابع الطبيب لكن دون جدوى مؤخرا من خلال الفحصوصات تبين لدي فيبرومات صغيرة هل اتبع ريجيم معين
إجابات الأطباء على السؤال
خسارة الوزن الزائد تساعد كثيرا علي التخلص منها 1 2018-05-09 04:24:41
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية