انا لدي سوالان لاول هل شرب كاكو مع حليب مفيد اثناء الدراسة ازيد وزاني
سلام عليكم دكتور انا لدي سوالان سوالي لاول هل شرب كاكو مع حليب مفيد اثناء الدراسة ؟ اريد ان ازيد وزاني ما هو ةزن مثالي علما ان طولي 146سم وعمري 26 ووزني حالي 38
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الكاكاو مع الحليب مفيد لما ل الكاكاو من فوائد عديدة, ووزنك المثالي من 46 الى 49 كيلو غرام لزياده الوزن ركزي على الاطعمه ذي السعرارات الحراريه العاليه والمفيده متل العسل والفواكه المجففه والتمر والطحنينة ، اضافة زيت الزيتون الى السلطات او الى الساندويشات ، اضافة التوابل الى الطعام لانها تساعد في فتح الشهيةـ تجنب شرب المياه قبل واثناء الطعام لانها تعطي احساس سريع بالشبع تقسيم وجباتك الى 5 وجبات باليوم , شرب الكوكتيل والعصائر الطبيعية ... وممارسه الرياضه 1 2015-12-15 16:04:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية