انا في السابعة عشر وزني وقامتي ماهو الوزن الدي ازيده لكي اصبح طبيعية
انا فتاة في السابعة عشر وزني 20 وقامتي 1.00 ماهو الوزن الدي ازيده لكي اصبح طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
كم وزنك وطولك؟؟ 1 2016-01-31 11:08:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
كم وزنك وطولك؟؟