انا في العام بدات اتعرض للسمنة المفرطة في الناحية العلوي من جسدي وخاصة
السلام عليكم انا في هذا العام بدات اتعرض للسمنة المفرطة في الناحية العلوي من جسدي وخاصة صدري انا لا آكل كثيرا لكني قليل الحركة وكثير النوم ماهو الحل لانقاص الوزن جهة الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لايوجد رجيم لانقاص منطقة معينه!! يجب عليكي اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة الرياضة اليوميه ويمكنك استشارة المدربة الرياضيه للقيام بحركات رياضية تتركز في جهة الصدر 0 2015-05-11 16:44:25
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية