انا في الخامس والعشرين من اعاني من الم في مفاصلي وعظامي ونحافة واجهاد
السلام عليكم انا شاب في الخامس والعشرين من عمري اعاني من الم في مفاصلي وعظامي ونحافة واجهاد مع العلم اني اتغذى بشكل صحي وجيدا شكرا لكم ..
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بعمل تحاليل شاملة ومنها فيتامين د للتأكد من عدم وجود مشكلة تؤدي إلى هذه الأعراض 0 2016-03-24 11:12:08
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية