انا عندى ٢٠ و اعانى من ان حجم المؤخرة و الفخدين زادوا بشكل ملحوظ و اصب
انا عندى ٢٠ سنة و اعانى من ان حجم المؤخرة و الفخدين زادوا بشكل ملحوظ و اصبحت البناطيل ضيقة فما سبب هذا التخن المفاجىئ فى هذه المنطقة؟
إجابات الأطباء على السؤال
قلة الحركة. 1 2015-03-26 11:41:59
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية
قلة الحركة.