انا ١٧ لا امارس الرياضة وزني ٥٥ هل هو مناسب ل
انا عمري ١٧ لا امارس الرياضة وزني ٥٥ هل هو مناسب لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
يحدد الوزن المناسب ليس فقط بالعمر وانما بعوامل اخرى مثل الطول وعرض العظم 2 2014-09-03 09:58:35
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية