انا طولي ووزني كغ اريد زيادة وزني بطريقة طبيعية
انا عمري 20 سنة طولي 1.62 ووزني 49 كغ اريد زيادة وزني بطريقة طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
الطريقه الصحيحة والسليمة لزيادة الوزن هي من خلال اتباع نظام غذائي صحي ك تناول الاغذية عالية السعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه وممارسه التمارين الرياضيه التي تساعد على زياده الكتله العضليه وتساعد في تحسين الشهية 0 2016-02-11 09:01:34
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية