نحافة شديدة جدا وضعف جسدي
انا شاب طوله 191 سم لكن وزني 57ك حاولت زيادة وزني بتابعة اخصائي تغذية و مدربي ولكن لم انتفع بشيء و المشكلة ايضا ان لدي ضعف في القوة الجسدية و العضلية شديد جداً حتى تنفسي سيء فما العمل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل فحوصات للغدة الدرقية و بعض الفيتامينات للتأكد من عدم وجود امراض. قد يكون السبب العامل الوراثي ويجب مراجعة اخصائي علاج طبيعي لمشكلة ضعف العضلات 1 2023-04-24 16:18:58
د. سارة علي محمد
تغذية
عمل تحاليل للتاكد من عدم وجود سبب مرضى صوره دم شاملة وغده درقية فيتامين د ووظائف كلى و كبد
1 2023-04-12 21:02:31
د. آية محمد منسي احمد
تغذية
تعليقات الطبيب على السؤال