انا سيدة اعاني من نقص الوزن مع انني سويت فحوصات وتحاليل ومالقيت شيء بس
السلام عليكم انا سيدة اعاني من نقص الوزن مع انني سويت فحوصات وتحاليل ومالقيت شيء بس نسبة الكولسترول ناقصة عن المعدل الطبيعي انصحوني باغدية او ادوية لزيادة الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نقص الكولسترول بسبب نقص الوزن حيث نقص الوزن يسبب نقص الدهون انصح بزيادة تناول الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده وعمل الفحوصات الطبية اللازمة 0 2015-07-03 18:52:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية