كيف اخلي الدوره تنزل بشكل طبيعي
انا عمري ٢١سنه سويت دايت قاسي ٧٠٠سعره حراريه مع مشي ٢١الف خطوه وانقطعت عني الدوره لمدة ٤شهور و اخذت حبوب تنزيل الدوره ونزلت بس بكمية جداً قليله
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة العودة لتناول غذا صحي و عدم إجهاد الجسم سيساعدك في ذلك 0 2023-05-07 20:57:37
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية