صغر شديد في حجم الثدي
انا سني ٢٠ سنه بلغت في سن ١٥ سنه وزني ٥٠ وطولي ١٧٠ وانا نحيفه جدا و اعاني من صغر الثدي حتي أنه أشبه بالمسطح و اعاني نفسيا والخجل فهل يوجد حل ؟ أو اي امل للعلاج
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بإتباع نظام غذائي صحي لزيادة الوزن و عليه سيعود التوازن الهرموني الى طبيعته ما يؤثر ايجابيا على حجم الثدي 2 2020-07-15 15:56:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية