انا زطولي سم و وزنى كجم و ابدو بدينا و عندي كرش و بروز في الثدي لماذا
انا شاب 16 عام زطولي 176سم و وزنى 73 كجم و ابدو بدينا و عندي كرش و بروز في الثدي لماذا؟ و كيف العلاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ممارسة رياضة المشي و الانتساب لنادي رياضي بالفترة الاولى دون حمل اثقال كبيرة و ذلك للمساعدة في تخفيف الشحم و شد العضلات. هذه الحالة لها علاقة بشكل و بنية الجسم . اضافة لذلك ينصح باتباعك بعض الارشادات كتناولالعشاء قبل 4 ساعات من النوم و التقليل من تناول السكريات و الوجبات السريعة و المشروبات الغازية قدر المستطاع. استبدل الحبز الابيض بالاسمر مرتين في اليوم. و ينصح باجراء تحاليل للسكر اذا كانت هنالك تاريخ وراثي للمرض 1 2014-11-10 16:09:37
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية