يسمح بتناول فيتامينات لمن هم اقل من ١٨ سنه
انا رياضي (لاعب جودو) عمري ١٦ سنه يسمح لي ان اخذ فيتامينات مثل ب ١٢ و د ٣ ام هي مضره في هذا السن و تؤثر ع الكلي و الكبد ف المستقبل
إجابات الأطباء على السؤال
يفض اجراء تحاليل اذا كان يوجد نقص فتتاول الفيتامينات شيء طبيعي لتعويض النقص اما اذا لايوجد نقص فيوجد جرعة وقائية ممكن تناولها 0 2022-12-19 19:55:54
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية