انا بعمر ووزني علما ان طولي ماهو الوزن المثالي لطولي ويجعلني امتلاء لا
انا فتاه بعمر19 ووزني41 علما ان طولي152 ماهو الوزن المثالي لطولي ويجعلني اكثر إمتلاء لاني سئمت تعليقات الغير وايضا ماهي المقاسات المناسبه لجسمي لاني امارس الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
يجب ان تزيدي 2 كيلو من وزنك على الاقل. 1 2016-05-28 07:41:37
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
يجب ان تزيدي 2 كيلو من وزنك على الاقل.