انا بدي نزل وزني ما بين و كيلو بدون ايه رجيم ممكن تفيدوني عمر
انا بدي نزل وزني ما بين 10 و 15 كيلو بدون ايه رجيم ممكن تفيدوني عمر 15 سنه
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة تجنب أو تقليل الوجبات السريعة ، البطاطس المقلية ، المكسرات ، العصائر و المشروبات الغازية ، الحلويات ، الشوكولاتة ، الشيبس 0 2018-04-15 14:15:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية